مدرسة الأنوار الابتدائية في مسعدة تفوز بجائزة التربية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

مدرسة الأنوار الابتدائية في مسعدة تفوز بجائزة التربية
مسعدة\الجولان - «جولاني» - 20\01\2010
فازت مدرسة الأنوار الابتدائية في مسعدة بجائزة التربية على المستوى القطري. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تفوز بها مدرسة من الجولان بهذه الجائزة.
وجائزة التربية هي جائزة سنوية تمنح من قبل وزارة التربية للمدارس والمؤسسات التعليمية التي تميزت في أدائها ونتائجها وفق سلم نقاط تحدده الوزارة.
وكان الناطق بلسان وزارة التربية، السيد كمال عطيلة، قد صرح أن لجنة التحكيم منحت الجائزة لمدرسة الأنوار لأنها ارتأت أن:
"مدرسة الأنوار الابتدائية تعمل على تعزيز القيم وتذويت المضامين التعليمية بشكل واسع بهدف تحسين ودعم كل الطلاب. مدرسة الأنوار تعمل وفق نظام تعليمي مميّز يعتمد في أساسه على الشراكة والحوار واكتساب المعرفة. مدرسة الأنوار تعمل على تحسين التحصيل العلمي وبالتعاون مع الأهل والمجتمع وتسعى لتطوير التميّز والتفوّق. مدرسة الأنوار تعمل من أجل حماية وجودة البيئة والحفاظ على التراث وتساهم كثيرا في التعايش المشترك. مدرسة الأنوار تعمل على تنمية وتطوير قيادة شابة من خلال العمل الجماهيري والتربية الاجتماعية.
مديرة المدرسة تعمل بمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية من خلال حوار بناء معهم ومع الطلاب في وضع برنامج عمل".



السيدة نعيمة الصفدي\رباح - مديرة مدرسة الأنوار الابتدائية في مسعدة

موقع «جولاني» قام بزيارة مدرسة الأنوار صباح اليوم والتقى السيدة نعيمة الصفدي- رباح، مديرة المدرسة، وسمع منه الحديث التالي:
"نعم فازت مدرستنا بجائزة التربية على المستوى القطري وهذا إنجاز كبير. هذه الجائزة أتت ثمرة لمسيرة طويلة من الجد والجهد الذي بذله الطاقم التعليمي وكل العاملين والمشاركين من أهالي وجهات رسمية على مدار ست سنوات في هذه المؤسسة.
فوزنا بهذه الجائزة يدل على التغيير والتطور في المسيرة التربوية والتعليمية التي شهدتها المدرسة خلال السنوات الأخيرة.
أبلغونا بالفوز. تم إبلاغنا من قبل مديرة اللواء د. أورنا سمحون وسيتم استلام الجائزة في حفل رسمي تقيمه وزارة التربية في القدس.
ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أشكر وأقدر جهود كل من ساهم في وصول المدرسة إلى هذه المرتبة، وخاصة الهيئة التدريسية والعاملين والطلاب، وأيضاً الأهالي وبشكل خاص اللجنة المركزية. وأخص بالشكر أيضاً مفتش التربية الأستاذ جلال الأسعد الذي رافقنا بصورة دائمة خلال هذه السنوات".

إقرأ أيضاً:
- ابتدائية الأنوار تنافس على جائزة التربية
- مدرسة الأنوار- مسعدة تفوز بجائزة التربية في منطقة الشمال
- مدرسة الأنوار تدخل مسابقة جائزة التربية على المستوى القطري